منتدى قصر البخاري الرياضي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى قصر البخاري الرياضي انتى غير مسجل يرجى التسجيل


منتدى يهتم بشؤون الرياضة خاصة و بعض المجالات الاخرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
للتواصل معنا زوروا صفحتنا على الفيسبوك اضغط هنا    @      للاستماع لراديو مدينة قصر البخاري  اضغط هنا  @

شاطر | 
 

 سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mouhchenoui
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 162
نقاط : 365
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 31
الموقع : Ksar el boukhari

مُساهمةموضوع: سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 04, 2010 4:53 am

[b]خيب ليلة أمس المنتخب الجزائري آمال الملايين من عشاقه بعد تعادل بطعم الهزيمة و أمام منتخب مجهول على الساحة الكروية الإفريقية. فبعد سلسلة الهزائم المتتالية لرفقاء زياني في مختلف محطاتهم التحضيرية منها و الرسمية إنتظر الجمهور و بشغف كبير الإنطلاقة الحقيقية للخضر من أجل استعادة البسمة الضائعة و الثقة المفقودة غير أن لاعبينا أكدوا للمرة الألف محدوديتهم بعد عجزهم في تجاوز أضعف حلقات مجموعتهم التي تضم أيضا كلا من إفريقيا الوسطى و المغرب ، و لم يستغل فريقنا لا عاملي الأرض و الجمهور في تحقيق الفوز و لو بفارق بسيط من أجل إسعاد آلاف الجماهير التي تنقلت إلى ملعب تشاكر بالبليدة خصيصا لتقديم الدعم المعنوي الذي تحول فيما بعد إلى سخط كبير و سب و شتم بعد الأداء الهزيل لأشبال سعدان ، هذا الأخير كانت له حصة الأسد من الإنتقادات اللاذعة بعد ما تأكد عجزه التام في قيادة الخضر إلى بر الأمان و هو ما ترجمته إختياراته التكتيكية العشوائية التي جعلت الفريق يظهر ومنذ الوهلة الأولى تائها في الميدان ، فمنذ إطلاق صافرة البداية تجلى للعيان ضعف المنتخب في خطوطه الثلاثة و غياب التنسيق و الإنسجام و نقص السرعة و التركيز و الإعتماد على الكرات الطويلة العشوائية و الأنانية المفرطة بدل اللعب الجماعي المنظم كل هذا ساهم في إعطاء المنافس الثقة اللازمة من أجل التكشير عن أنيابه -و لو أنه لاأنياب له- و عبث لاعبوه بمنتخبنا و تمكنوا من إقتناص هدف من كرة ثابتة واحدة و من تسديدة باغتت الحارس مبولحي بعد تهاون اللاعبين في وضع جدار السد مكتفين بالوقوف مكتوفي الأيدي ليشاهدوا الكرة تسكن شباكهم في لقطة لها أكثر من معني و إن دلت فإنما تدل على حالة التشتت التي أصابت الفريق و إنعدام التركيز كل هذا راجع لغياب التحضير النفسي لمثل هذه المناسبات حتى كدنا لا نصدق بأن هذه هي الجزائر التي شاركت في المونديال و قارعت الكبار ، و لولا لطف الله لكانت النتيجة أثقل و أمر حيث تمكن اللاعب قديورة (لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي) من تعديل النتيجة بعد تسديدة باغت بها الحارس التانزاني ، و رغم الكم الهائل من الكرات الثابتة و الركنيات التي تحصل عليها الفريق إلا أنه لا جبور ولا زياية و لا غزال و لا بوقرة تمكنوا من ترجمتها على الأقل إلى فرص خطيرة لتنتهي المباراة بتعادل مذل ستكون عواقبه كبيرة في المستقبل ، و الأكيد الأكيد أن أول من يتحمل مسؤلية هذه النتيجة هو الناخب الوطني رابح سعدان الذي أكد فشل سياسته التي تعتمد على الكيل بمكيالين و إقصاء كل ماهو محلي بحجج واهية و إعتماده على لاعبين محترفين؟؟؟ في نظره بطالين في أنديتهم (بدل الاعتماد على لاعبين محليين أكثر جاهزبة و أفضل بكثير و ما خبر الشبية ببعيد) و توظيفهم في غير مناصبهم لحاجة في نفس يعقوب ، فلما نرى مثلا غزال يلعب كظهير أيمن و هو الذي تعود على اللعب كرأس حرب فهذا حسب رأيي لا يحدث إلا عند سعدان ( ربما قد يطبقها مورينيو يوما ما في الركبي) الذي لا تهمه النتيجة و مصلحة المنتخب قدر ما تهمه مصالحه و مصالح أولياء نعمته . للأسف هذه هي حال من لا شخصية له و قدرنا نحن دائما أن نكون الخاسر الأكبر لا لشيء إلا أننا شعب يعشق البسمة و يتوق إليها لينسى هموم الدنيا و غمومها لكننا نصطدم دائما بهذا الواقع المر رغم محاولاتنا العديدة للتبرير و البحث عن أتفه الأسباب لكن اليوم قد تجلى كل شيء و إتضح و لاحجة لك اليوم يا سعدان أنت و زمرتك و من رأيي الإنسحاب لك أفضل نعم يا سعدان لقد ألفت دفء الكرسي وكما يقول المثل الولف صعيب لكننا نقولها و بكل صراحة لا نريدك معنا لا نريد رؤيتك مجددا في عالم الكرة إرحل فلا مكان لك معنا قد سمعتها ألف مرة و بأم أذنيك فآن لك اللأوان للإعتزال و كيما يقولو ناس زمان لي فاتو وقتوا ما يطمع في وقت الناس .


أخوكم mouhchenoui مع تحياتي و متزعفوش مني هذا رأي الشخصي و صح رمضانكم
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мįšš Flόwεr*
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 358
نقاط : 573
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 04, 2010 4:00 pm

pour moi la3bou bien w houma darou li 3lihoum w nul kheir ml khsara n9oulou l hamdoulah w khlas
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
footballeuse
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى


عدد المساهمات : 435
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 04, 2010 5:02 pm

على ما أظن غزال لعب في منصبه الحقيقي و المناسب مثلما تعود عليه مع ناديه ..
اما فيما يخص متحمل المسؤولية فهو بدون شك بعض اللاعبون الذين بدأت معالم الأنانية تظهر فيهم و التي تسببت في عدم قدرة عناصر المنتخب على الانسجام التام...و يظهر ذلك في سوء التفاهم فوق أرضية الميدان و غيرها من التصرفات غير المرضية....
و لا يتحمل ذلك المدرب اطلاقا لأن المنتخب الناجح يصنع نفسه بنفسه ان أراد ذلك فعلا..و المدرب ما عليه الا قيادته و تطويره و تصحيح بعض الأخطاء..
هذا رايي الشخصي و مشكووووووووووووووووور على الطرح الرائع

_________________
Qui demande trop peu à la vie sera toujours deçu par elle. Jean Rostand
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouhchenoui
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 162
نقاط : 365
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 31
الموقع : Ksar el boukhari

مُساهمةموضوع: رد: سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 04, 2010 7:16 pm

أخطاء سعدان منذ وصوله على رأس المنتخب :
- جعل منتخبنا مجهول الهوية لإنعدام الخطة التكتيكية و ظل سعدان متمسكا بخططه الدفاعية مفضلا عدم المغامرة في الهجوم لتخوفه الشديد من أدنى خصومه مما خلق عقما شديدا في الهجوم و الأدهى و الأمر أنه يطبقها حتى في مبارياته الودية و هو الذي يزعم أن النتائج لا تهمه في مثل هذه المباريات
- الإنعدام التام للإنضباط داخل المنتخب مع العلم أنه أحد أسس النجاح و قد لا حظ الجميع التسيب الذي أصاب منتخبنا و التصرفات الطائشة و العشوائية بل صبيانية من بعض لاعبينا نظرا لغياب الصرامة التي كان من المفروض فرضها منذ البداية للحفلظ على استقرار المجموعةلأنها تمثل بلدا بأكمله
- عدم خلق المنافسة بين اللاعبين على المناصب مفضلا إشراك نفس اللاعبين و لو كانو مصابين أو حتى خارج الإطار مما خلق حالة تهميش كبيرة للبدلاء الذين استاؤو من دون شك من هذا الوضع
- ضرب إستقرار الفريق بجلبه كل مرة لاعب أو لاعبين على الأقل و هو الذي كان يتغنى بالإستقرار
- إعتماده على طاقم فني مساعد لا يفقه في الكرة شيئا بدل المطالبة بمساعد يكون في مستوي الفريق
- ضعف شخصيته و إعتماده الكبير على العاطفة جعله يرضخ لعدة ضغوطات داخلية من اللاعبين أنفسهم و خارجية ممن لهم صلة بالمنتخب فصار كل من هب و دب له كلمته بدل أن تكون الكلمة الأخيرة له
- تهميشه الكبير للاعب المحلي رغم ما تزخر به بطولتنا من مواهب شابة تستحق الرعاية و اعتماده على محترفين من الدرجة الثانية أو بطالين في أنديتهم إلا من رحم الله
- في الأخير لا أعتقد أن مدربا من جل المدربين الذين تعاقبوا على المنتخب الوطني توفر لهم ما توفر لسعدان من دعم خيالي من الجماهير و من السلطات العليا لكن للأسف "اللحم نمدوه لي ما عندوش السنين "و الحصيلة :
* 3-0 أمام مالاوي
* 4-0 أمام مصر
* 1-0 أمام نيجيريا
* 3-0 أمام صربيا
* 3-0 أمام أيرلندا
* 0-1 أمام الإمارات
* 1-0 أمام سلوفينيا
* 0-0 أمام إنجلتلرا
* 1-0 أمام و.م.أ
* 2-1 أمام الغابون
* 1-1 أمام تنزانيا 8 هزائم مع 19 هدف و الحصيلة مرشحة للإرتفاع ما دام سعدان على رأس المنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
footballeuse
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى


عدد المساهمات : 435
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:01 pm

khlas saadane ra7 w nchallah tban l'equipe nationale Algerienne ta3 sa7

_________________
Qui demande trop peu à la vie sera toujours deçu par elle. Jean Rostand
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان .....................إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قصر البخاري الرياضي :: كرة القدم :: الكرة الجزائرية-
انتقل الى: