منتدى قصر البخاري الرياضي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى قصر البخاري الرياضي انتى غير مسجل يرجى التسجيل


منتدى يهتم بشؤون الرياضة خاصة و بعض المجالات الاخرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
للتواصل معنا زوروا صفحتنا على الفيسبوك اضغط هنا    @      للاستماع لراديو مدينة قصر البخاري  اضغط هنا  @

شاطر | 
 

 إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Directeur
المدير
المدير


عدد المساهمات : 457
نقاط : 884
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 29
الموقع : ksar el boukhari

مُساهمةموضوع: إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول   الخميس أبريل 08, 2010 11:30 pm

study إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول study




لقد تم استخدام الهاتف المحمول لالسنوات ال 10 الماضية ولقد فهم واجهت مزايا وعيوب باستخدام هاتف محمول. الهواتف المحمولة التي يستخدمها الجميع تقريبا في هذه الأيام. عندما يلتقي شخص جديد ، أو عندما يكون لديك صديق جديد ، والمعلومات التي تأخذها من هذا الشخص ينتمي إليها رقم هاتفه المحمول.


استخدام الهواتف المحمولة فقد الكثير من المزايا والعيوب ومعظم تعلمون ذلك. في وقت سابق من يوم ، ونحن خارج المنزل أو المكتب ، نحن بحاجة إلى البحث عن كشك للهاتف العمومي لإجراء مكالمة هاتفية ، ولكن الآن ، مجرد التقاط هاتفك النقال والاتصال الهاتفي. واني اسعى الى ان القائمة ومساوئ استخدام الهاتف النقال في هذا المنصب.

مزايا استخدام الهاتف المحمول

دائما مرتبطة

كنت دائما على اتصال ، أي شخص يعرف رقم الهاتف النقال يمكن الاتصال بك. إذا كنت السفر خارج بلدكم أو إلى بلد آخر ، يمكنك استخدام المرافق لخدمة التجوال في أي مكان ، وربط كل ذلك الوقت. يمكنك استخدام الميزات مثل الرسائل النصية إرسال الرسائل وتلقيها رسائل ابعث بتحياتي ، رسائل الوسائط المتعددة لإرسال الصور والحصول على معلومات مثل الأخبار ، وتوقيت الرحلة الكثير من الميزات




الإنترنت

الآن أكثر من مقدمي خدمات الهاتف المحمول قد إيدج أو GPRS أو 3G مكنت هذه الشبكة. يمكنك استخدام الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. إذا كنت تحتاج إلى التحقق من بريدك ، يمكنك القيام بذلك عند السفر للخارج أو مكتبك. يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الهامة من هاتفك النقال نفسه. سمات مثل مايكروسوفت تبادل وبلاكبيري كبيرة حقا. عندما تتلقى رسالة إلكترونية في الخادم الخاص بك ، فإنك تحصل على أنها دفعت إلى هاتفك المحمول. آخر المساعد الشخصي الرقمي ، أو iPhone ليست مجرد والهواتف المحمولة ، بل ووصف ذلك المكتب المتحرك. أحصل على كل الرسائل وصلت الى بلادي بلادي HTC TyTN الثاني. حتى لو كنت أنا المسافرين ، وانا دائما على بينة من الرسائل الهامة ويمكنني الرد بسرعة مع دخول بها مكتبي. يمكنني استخدام المكتبي عن بعد مع كمبيوتر الجيب باستخدام واي فاي وصلات ، أستطيع من خلالها الوصول إلى جميع مكتبي الحواسيب المكتبية من أي مكان في العالم. هناك خدمة ممتازة ودعا Logmein ، وهو ما كنت قد تستخدم لفترة طويلة. ميزة أخرى ممتازة الانترنت المتنقلة هو أن تتمكن من استخدام شبكة الانترنت لتقاسم استخدام الانترنت على الكمبيوتر المحمول وأنت السفر. فقط قم بتوصيل كمبيوتر الجيب أو المساعد الشخصي الرقمي أو هاتفك النقال مع إيدج GPRS أو 3G أو الانترنت واستخدامها على الكمبيوتر المحمول. ميزات أخرى مثل البلوتوث والأشعة تحت الحمراء هي كثيرا ما استعمل. أنا ما بعد باستخدام المواد صوت هاتفي النقال ه وهو ما كنت حقا بحاجة ماسة.

خصائص أخرى مثل والتقويمات ، والاتصالات ، والمهمة ، والتذكير فعلا وهو ما لا يمكن تفويتها. وبمجرد استخدام هذا النوع من السمات ، فإنه سيكون من الصعب جدا مانغي يومك دون هاتف محمول.

مساوئ استخدام الهواتف النقالة

دائما على إتصال

ذكرت ذلك ميزة أعلاه ، ولكن العيب that'sa كبيرة جدا. كنت دائما على علاقة العالم ، وكنت دائما مسؤولة عن الرد على مكالمة هاتفية أو إذا كنت تستخدم جهاز بلاكبيري أو ويندوز موبايل 5.0 ، تحصل على رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج للرد فورا لأن شركتك أو عملائك تتوقع منك. لا يمكنك حقا سوء فهم من هذا الجانب ، ولكن عائلتك أو يشعر الأطفال هذا أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت على اجازة وكنت التجوال ، مكتبكم هل تتوقع الرد على البريد الالكتروني أو المكالمات الهاتفية التي تتلقاها عبر الجوال. تخسر خصوصيتك ، وحريتكم في أن يكون في مأمن من العمل الروتيني اليومي الخاص بك عندما تكون متصلة.

مخاطر صحية

استخدام الهاتف المحمول لمدة طويلة بالتأكيد لسوء الصحة. الإشعاع الناجم عن الهواتف المحمولة للقلق ويعتقد خبراء أن لسوء الصحة.

استخدام الهواتف المحمولة في غاية الأهمية في عالم اليوم ، ولكن علينا أن نتأكد من أن نحصل على ما يكفي من الحرية والوقت لقضاء مع عائلاتنا والتأكد من أننا لا الإفراط تخرب صحتنا

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bougharisport.montadarabi.com
мįšš Flόwεr*
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 358
نقاط : 573
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول   الخميس أبريل 15, 2010 5:36 pm

thank you so much for this information
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
footballeuse
المشرف العام للمنتدى
المشرف العام للمنتدى


عدد المساهمات : 435
نقاط : 666
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول   الخميس أبريل 15, 2010 9:39 pm

... oui,mais lazem,le téléphone
MERCIIIIIIIIIIIIIIIIIIII

_________________
Qui demande trop peu à la vie sera toujours deçu par elle. Jean Rostand
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيجابيات وسلبيات استخدام أجهزة المحمول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قصر البخاري الرياضي :: مجالات متنوعة :: الهاتف النقال-
انتقل الى: